Posted on: الجمعة، 31 أغسطس، 2012

فكره رآئعة جلب الزوآر من اجآبآت جوجل|Google ejabat



الكثير يبحث عن طرق جلب الزوار لمدونته بشتى الطرق، لكن معضمنا يمر أمام الطرق السهلة و المضمونة ربما لأنه إستسهلها أو جهل قيمتها الحقيقية. و هذه الطريقة هي مواقع الأسئلة و الأجوبة كموقع Yahoo Answer و موقع Google ejabat و هو اللذي سنشرحه في الموضوع و الطريقة تنطبق على موقع Yahoo و باقي المواقع



سأرشدك لطريقتين الأولى عادية و الثانية فيها نوع من الخداع.

1- الطريقة الأولى هي الإجابة على أسئلة محدد و الإشارة إلى مواضيعك في المدونة.
2- الطريقة الثانية هي أن تنشئ حسابين و تضع السؤال و تجيب عنه.

يجب أن يكون لديك حساب في Google و هذا Google إجابات



الهدف من هذه الطريقة

ستحصل على الكثير من الميزات عن طرق الإجابة عن سؤالين أو ثلات و لن يأخد منك ذالك سوى 10 دقائق يوميا.
ستحصل على:
الكثير من المشاهدات
المزيد من المصداقية (سينظر لك كخبير)
المزيد من الزوار



الطريقة العادية: قم بالبحث في الموقع عن كل الأسئلة التي لها علاقة بمحتوى مدونتك. باستطاعتك فعل ذالك عن طريق البحث في التصنيفات أو البحث عن طريق الكلمات المفتاحية.

الفكرة هي إيجاد أسئلة لها إجابة مسبقة في مواضيع مدونتك. عندها ستقوم بالرد على السؤال مع وضع رابط لمصدر الإجابة و اللذي هو في الحقيقة رابط لمدونتك.
ملاحظة: أثناء بحثك في الموقع قم بوضع لائحة بالأسئلة ذات الصلة بتخصص مدونتك و التي لم يتم الإجابة عنها بعد. بهذا ستحصل على فكرة مواضيع مستقبلية تقوم بتقديمها لزوار مدونتك



طريقة الملتوية: قد لا تشعر بالإرتياح عند استخدام هذه الطريقة لأنها ترتكز على الخداع. لذالك لك الحرية التامة في استخدامها أو تركها حسب ما تراه مناسبا لك و لشخصيتك.
تعتمد هذه الطريقة على أنك تقوم بوضع سؤال ثم تجيب عنه بعد عدة ساعات أو أيام. فقد لا تجد أسئلة متعلقة بمواضيع مدونتك بهذا تقوم بنشر الموضوع و جلب المزيد من الزوار.
ستقوم عن طريق الحساب الأول و هو الحساب الوهمي بوضع سؤال محدد و اللذي يجيب عنه موضوع من مواضيع مدونتك، ثم عن طريق الحساب الثاني و هو الحساب الحقيقي الخاص بك تقوم بالإجابة عن السؤال بطريقة مفصلة و دقيقة مع وضع رابط لمصدر الموضوع الموجود في مدونتك.
أتفق معك بأن هذه الطريقة فيها نوع من الخداع لكن في نظري أننا لن نقوم بأدية أي سخص على العكس فنحن نقدم محتوى جيد قد يفيد أحد ما في حاجة له



بالتوفيق
المصدر
http://ahm-7.blogspot.com/2012/08/google-ejabat.html


0 التعليقات:

إرسال تعليق